ألعاب

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستقوم بإستبدال الخريطة الصغيرة ببوصلة..

تقوم Infinity Ward بالتأكيد بإجراء الكثير من التغييرات المثيرة للإهتمام على لعبتها القادمة Call of Duty: Modern Warfare. هذه التغييرات ليست فقط لمحرك اللعبة والقصة الخاصة بها، لكن للنمط الجماعي أيضاً. حيثُ سوف يكون هنالك خيارات تخصيص واقعية وسوف نشهد عودة الـ Killstreaks الذي لم نراه مؤخراً بالإضافة إلى آليات جديدة مثل إمكانيّة إعادة تخزين السلاح أثناء التصويب. هذه الأمور تحدثت عنها الشركة المُطورة سابقاً، لكن الآن يبدوا أننا على وشك رؤية تغيير مثير للإهتمام أكثر داخل اللعبة القادمة.

على حسب المعلومات التي حصلنا عليها الآن، يبدوا أنّ Call of Duty: Modern Warfare سوف تتخلى بالكامل عن الخريطة الصغيرة (Minimap) وتستبدلها ببوصلة. تُعد الخريطة المُصغّرة او الصغيرة شيئاً أساسيّاً في السلسلة لسنوات عديدة، وقد حددت طريقة اللعب بالنمط الجماعي لمدة طويلة جداً. لذا فإستبدالها ببوصلة هو خيار مثير للإهتمام حقاً وجريء بشكل كبير. هذا الأمر لم يتم تأكيده بشكل رسمي من إينفينيتي وارد لحد الآن، إلا أنّه يُمكنك رؤية التغيير في بعض لقطات الشاشة التي تم تسريبها من اللعبة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

عبر تويتر، تحدّث أحد مُستخدمين موقع ريديت الذي تم التحقق من حضوره في الحدث الموجود في التغريدة أعلاه عن كيفية عمل نظام البوصلة الجديد قليلاً. الآن لن تتمكن من رؤية زملائك في الفريق من خلال الجدران، لكن سيظهر مؤشّر على شاشة لإعلامك بأنّك تصوّب بإتجاه أحد زملائك من الفريق. بالنسبة للأعداء، سوف تقوم البوصلة بعرض الإتجاه العام الذين هم فيه بنقطة حمراء، حيثُ يجب على اللاعبين العثور على عليهم بأنفسهم.

10 دقائق من لعبة الرعب و التحري Blair Witch تكشف المزيد عن اسلوب اللعب المميز..

كما ذكرت سابقاً، هذا التغيير مثير للإهتمام حقاً وجريء بشكل كبير لكنّه برأيي أمر ممتاز وسوف يقوم بتغيير اسلوب اللعب الخاص بالنمط الجماعي بشكل كبير، وهذا الأمر للأفضل. حيثُ سابقاً كان يتم إستغلال الخريطة الصغيرة للحصول على عمليات قتل سهلة وغير عادلة للشخص المقتول. لكن بالتأكيد لن نتمكن من الحكم على هذا النظام الجديد من دون تجربته من قبلنا ومن قبل جميع اللاعبين الذين كانوا يلعبون هذه السلسلة لسنوات.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare سوف تصدر في الخامس والعشرين من اكتوبر على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. لقد تم إختيار اللعبة كواحدة من أفضل الألعاب المُنتظرة القادمة بعام 2019 من قبلنا، ولا تنسوا العودة لاحقاً للحصول على المزيد للأخبار حول النمط الجماعي الذي سوف يتم كشفه الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. شاركونا برأيكم حول هذا التغيير، هل تظنونه تغيير مناسب أم لا؟

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق